القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

لماذا تعتبر الامارات افضل الدول العربية ؟ UAE

الإمارات و (رسميًا: الإمارات العربية المتحدة) هي دولة عربية اتحادية تقع في الجزء الجنوبي الغربي من القارة الآسيوية والجزء الشرقي من شبه الجزيرة العربية ، وتطل على الشاطئ الجنوبي للخليج العربي. تحدها سلطنة عمان من الجنوب الشرقي ، وقبل عام 1971 سميت دولة الإمارات العربية المتحدة بدولة الهدنة أو ساحل عمان في إشارة إلى الهدنة بين بريطانيا والعديد من الزعماء العرب في القرن التاسع عشر. كما استُخدم اسم ساحل القراصنة للإشارة إلى إمارة المنطقة ، فمن القرن الثامن عشر إلى أوائل القرن العشرين ، استند النظام السياسي لدولة الإمارات العربية المتحدة إلى دستور عام 1971 وكان يتألف من عدة مؤسسات إدارية معقدة. الإسلام هو الدين الرسمي واللغة العربية هي اللغة الرسمية.

لماذا الامارات أفضل مكان للعيش ؟


دولة الإمارات العربية المتحدة الحديثة جزء من منطقة كانت تُعرف تاريخياً باسم منطقة عمان وقد ذكرها العديد من المؤرخين والكتاب العرب وغيرهم ، والتي تنتمي إليها الآن سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة. يقع تاريخ الدولة الحديثة ضمن التاريخ المعقد لسلطنة عمان والعرب ، وقبل ولادة دولة الإمارات العربية المتحدة ، كانت المنطقة المتحدة تسمى شيوخ ساحل عمان ، ثم أطلق عليها الاستعمار اسم ساحل القراصنة ، ثم أعيدت تسميتها بالساحل الهادئ. شيوخ. ينقسم تاريخ الإمارات إلى ست مراحل رئيسية على مدى القرون التالية. يرتبط تاريخها ارتباطًا وثيقًا بتاريخ المنطقة المحيطة. كان تاريخها حافلا بالأحداث ، من الحرب إلى السلام. لعبت أساطيل المنطقة وتجربتها البحرية دورًا مهمًا في إنعاش التجارة بين الدول الساحلية ، فقد جاء الهنود من آسيا وإفريقيا وبين أوروبا عبر طرق التجارة العادية ، ولكن يبدو أن هذا أيضًا أحد أسباب الحروب في المنطقة.


علم دولة الإمارات العربية المتحدة علم دولة الإمارات العربية المتحدة رمز القومية والاستقلال والسيادة الوطنية. إنه مرتبط بالنشيد الوطني للبلاد. العلم الوطني يرمز إلى السلام والأمن والسعادة. يظهر في الأماكن والاحتفالات الوطنية والرسمية والعامة ، وقد صمم هذا العلم عبدالله محمد المانع بعد فوزه في مسابقة تصميم العلم .صمم الدولة أمير أبو ظبي. راعياً ، المصمم مستوحى من قصيدة للشاعر صافي الدين هيلي ، عبارة عن مستطيل مزدوج العرض مكون من أربعة ألوان: أحمر وأخضر وأبيض وأسود ، مرتبة بشكل مشابه لحرف E. تم استخدام هذا العلم لأول مرة في 2 ديسمبر 1971 ؛ تم اقتراح الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بمناسبة الإعلان عن إنشاء اتحاد الإمارات العربية المتحدة.


الإمارات السبع ،

 الإمارات العربية المتحدة ، تأسست بالكامل في 2 ديسمبر 1972. وتتكون من سبع إمارات ، وعاصمتها أبو ظبي. [11] هذه الإمارات هي: 

إمارة أبوظبي وإمارة دبي وإمارة عجمان وإمارة الشارقة وإمارة رأس الخيمة وإمارة أم القيوين 

أبو ظبي: أبو ظبي هي أكبر إمارة في البلاد الإمارة: تبلغ مساحتها حوالي 67،340 كيلومتر مربع أي ما يقارب 84٪ من إجمالي مساحة الدولة ، وتضم 200 جزيرة وساحل بطول 700 كيلومتر. الدولة السياسية والإدارية والاقتصادية داخل الدولة المركز يساهم بحوالي 60٪ من الناتج المحلي الإجمالي ويقع على ساحل الخليج العربي ويحد سلطنة عمان من الشرق والمملكة العربية السعودية من الجنوب. دبي من الغرب. [11] [12]

 دبي: دبي هي واحدة من أكبر وأشهر الإمارات ؛ في المرتبة الثانية بعد إمارة أبو ظبي ، وتبلغ مساحتها حوالي 4114 كيلومترًا مربعًا ، وتعتبر دبي مدينة مهمة في العالم أيضًا. كمركز طيران عالمي ومركز تجاري. تعبر حركة المرور منطقة الشرق الأوسط ولديها أطول برج في العالم ؛ وهو برج خليفة ،

و تعتبر دولة الإمارات أفضل الدول العربية في الوقت الحالي بسبب تطورها الكبير بفضل الحكام ال زايد , و تعد دبي حسب التقارير أفضل مكان للعيش في العالم و هذا الشيء يدعونا للفخر بدولة الامارات و نتمنى في المستقبل أن يصبح الوطن العربي كله مثل دولة الامارات . 

reaction:

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. اسـتمࢪ مـعلومـات مفـيدة ڪلش اسـتفدت ؏ اݪـࢪغـم ابـداً ما فـڪࢪت ليـش هيـهه احـسن دولـة مـبدع ڪالـ؏ـادة 💞🦋🥺 .

    ردحذف
    الردود
    1. حنطاوي لديكم لا خوف عليكم

      حذف
  2. معلومة حلوة مع انو ما استفاديت منها بس حلوة 🙂😂😂

    ردحذف
  3. ما بيه اقراها

    ردحذف

إرسال تعليق